Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تشكيلة "غير مكتملة" للريال في الكلاسيكو

تكشيلة "غير مكتملة" للريال في الكلاسيكو
زمن برس، فلسطين: يمتلك مدرب ريال مدريد رفائيل بنيتز قائمة مكتملة قبل استضافة برشلونة في لقاء قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الكلاسيكو"، اليوم السبت.
 
وأصيب بنزيمة وهو من عدة لاعبين غابوا عن ريال في الأشهر الأخيرة، أثناء اللعب مع منتخب فرنسا في أكتوبر، ولم يشارك في أربع مباريات في الدوري واثنتين في دوري أبطال أوروبا.
 
من جانب آخر، أكد بنيتز أن المدافع والقائد سيرجيو راموس؛ الذي يعاني من إصابة في الكتف أبعدته عن آخر تشكيلة لمنتخب إسبانيا، سيلعب بالتأكيد.
 
في المقابل ابتعد كريستيانو رونالدو، مهاجم الريال ومنتخب البرتغال عن مستواه في الأسابيع الأخيرة، وقال بنيتز إنه يثق أن أفضل لاعب في العالم سيعود للتألق قريباً.
 
وأوضح بنيتز الذي سيقود الريال في لقاء القمة لأول مرة "كريستيانو ظاهرة. يمتلك القدرة على تسجيل العديد من الأهداف. لدي ثقتي التامة في أنه سيحرز العديد من الأهداف".
 
وفرط الريال في صدارة الترتيب لحساب غريمه التقليدي برشلونة عندما خسر (3-2) أمام مضيفه إشبيلية في مباراته الأخيرة، وهزيمته أمام حامل اللقب ستجعله يتأخر بفارق ست نقاط عن القمة بعد مرور 12 مباراة.
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play