Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شهيدان بالخليل ورام الله والحصيلة 91 منذ بدء الهبة

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء منذ بداية أكتوبر إلى 91 شهيداً، بينهم 18 طفلاً و4 سيدات.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي، مساء اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال قتلت شادي زهدي راتب عرفة (26 عاما) من مدينة الخليل قرب مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، فيما استشهد الشاب محمود عليان 22 عاما من قرية عناتا شرق القدس متأثراً بجراح أصيب بها قبل أسبوعين خلال مواجهات مع الاحتلال في البيرة.

وأشارت الوزارة إلى أن 72 شهيداً ارتقوا بالضفة الغربية، فيما استشهد 18 في قطاع غزة، إضافة إلى شهيد من النقب، منذ بدء الهبة الجماهيرية في الثالث من أكتوبر.

وأضافت أن 1458 مواطناً أصيبوا بالرصاص الحي منهم 1019 في الضفة الغربية والبقية في قطاع غزة، و 1070 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط عولجوا داخل المشافي منهم 954 بالضفة الغربية، إضافة إلى 1200 عولجوا ميدانياً في الضفة وقطاع غزة.

وأوضحت الوزارة أن 300 مواطن أصيبوا بالكسور والرضوض نتيجة الاعتداءات من جنود الاحتلال والمستوطنين في الضفة الغربية، فيما أصيب 26 بالحروق، و6400 إصابة بالاختناق نتيجة الغاز المسيل للدموع بالضفة وقطاع غزة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play