Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأرجنتين: باسيداس يتولى تدريب فيليز المتعثر

الأرجنتين: باسيداس يتولى تدريب فيليز المتعثر

زمن برس، فلسطين: بدأ كريستيان باسيداس لاعب الوسط السابق لنيوكاسل يونايتد أولى مهامه في عالم التدريب بقيادة فيليز سارسفيلد المتعثر بعد أن قضى سبعة أعوام في منصب المدير الرياضي في النادي المنتمي للدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وقال باسيداس الذي كان ضمن الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ فيليز في تسعينات القرن الماضي عند التتويج بلقبي ليبرتادوريس والانتركونتنينتال "نحن على استعداد لمواجهة العقبات في طريقنا ويجب أن ننهض بأنفسنا ونستعيد مكانتنا مجددا."

وأضاف باسيداس الذي سيتولى المهمة خلفا لميجيل أنخيل روسو بعد استقالته الأسبوع الماضي "أحلم بأن أرى المدرجات مكتملة العدد بالجماهير مجددًا. كان عامًا صعبًا على النادي لكن فيليز يظل دائما فيليز."

وأدى باسيداس عملا رائعا منذ توليه منصب المدير الرياضي في 2008 بعدما أسند مهمة قيادة الفريق لريكاردو جاريكا المدرب الحالي لبيرو ليفوز بالدوري الأرجنتيني ثلاث مرات بين 2009 و2012.

لكن نتائج فيليز تراجعت مع معاناته من أزمة مالية واستغنى بطل الدوري عشر مرات عن اللاعبين أصحاب أعلى الرواتب.

وأنهى فيليز دوري 2015 المؤلف من 30 فريقا في المركز 27 بعد أن حصل على 29 نقطة فقط في 30 مباراة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play