Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأرجنتين

الأرجنتين: باسيداس يتولى تدريب فيليز المتعثر

زمن برس، فلسطين: بدأ كريستيان باسيداس لاعب الوسط السابق لنيوكاسل يونايتد أولى مهامه في عالم التدريب بقيادة فيليز سارسفيلد المتعثر بعد أن قضى سبعة أعوام في منصب المدير الرياضي في النادي المنتمي للدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وقال باسيداس الذي كان ضمن الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ فيليز في تسعينات القرن الماضي عند التتويج بلقبي ليبرتادوريس والانتركونتنينتال "نحن على استعداد لمواجهة العقبات في طريقنا ويجب أن ننهض بأنفسنا ونستعيد مكانتنا مجددا."

عدد ساعات الصيام حول العالم

زمن برس، فلسطين: نشر موقع الجزيرة الالكتروني، اليوم الأحد، صورة توضيحية لعدد ساعات الصيام حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

وتختلف ساعات الصوم في العالم بحسب الموقع الجغرافي لكل دولة، وسيشهد مسلمو الدنمارك أطول ساعات صيام في العالم بواقع 21 ساعة، فيما سيصوم المسلمون في دولة مصر 16 ساعة وهي بذلك أطول فترة في العالم العربي.

وسيشهد المسلمون في دولة الأرجنتين، أقل عدد ساعات صيام بالعالم بواقع تسعة ساعات ونصف، ويتراوح عدد ساعات الصيام في دول الخليج وبلاد الشام ما بين 14-15 ساعة.

افتتاح شارع ”دولة فلسطين“ في الأرجنتين

زمن برس، فلسطين: افتتح سفير دولة فلسطين في الإرجنتين، وليد المؤقت، شارع ”دولة فلسطين“ في قلب العاصمة بوينوس أيرس، بحضور سفراء الدول العربية والأجنبية وأعضاء المجلس التشريعي لحكومة العاصمة بوينوس أيرس وعدد كبير من ممثلي المؤسسات العربية والأرجنتينية والسكان المحليين.

هدفين نظيفين للمنتخب البرازيلي في مرمى الأرجنتين

زمن برس، فلسطين: فاز المنتخب البرازيلي على الارجنتيني بهدفين نظيفين خلال مباراة وديّة استضافتها العاصمة الصينية بكين، اليوم السبت.

وأضاع ليونيل ميسي ركلة جزاء لفريقه، بعدما تصدى الحارس جيفرسون لمحاولته في الدقيقة 41.

زلزال يضرب شمال الأرجنتين وتشيلي

زمن برس، فلسطين: ضرب زلزال بقوة 6.2 درجات على مقياس ريختر، اليوم الأربعاء، مناطق في شمال تشيلي والأرجنتين.

ووقع الزلزال بحسب وكالة المسح الجيولوجي الأميركية في الأرجنتين على بعد 46 كلم شمال غرب سان أنطونيو دو لوس كوبريس في منطقة قريبة من الحدود مع تشيلي، وضرب على عمق 257 كيلومترًا متسببًا بحركة "غير خطيرة"، وأكدت الوكالة التشيلية عدم وجود خطر وقوع تسونامي.

بالفيديو: مارادونا يصفع صحفياً لأنه ابتسم لزوجته

زمن برس، فلسطين: قام نجم كرة الأرجنتيني دييغوا مارادونا بصفع صحفي على وجهه في العاصمة بوينس آريس، وذلك لقيام الأخير بالابتسام ورسم بعض الإيحاءات على وجهه لزوجة مارادونا. 
 
وفي التفاصيل،  فعندما كان مارادونا، صاحب الـ 53 عاما، عائدا من مسرحية شاهدها بصحبة زوجته وابنهما دييغو فرناندو يوم أمس السبت، تجمع الصحفيون حول الأسطورة لسؤاله عن رأيه في منصبي مدرب منتخب التانغو ورئيس الاتحاد الأرجنتيني.
 

 

Subscribe to الأرجنتين
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play