Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المنتخب الألماني يصل فرانكفورت عقب هجوم باريس

المنتخب الألماني يصل فرانكفورت عقب هجوم باريس

زمن برس، فلسطين: وصل لاعبو المنتخب الألماني إلى مطار فرانكفرت الدولي، صباح اليوم السبت، بعد لقاء وديّ مع نظيره الفرنسي، مساء الجمعة، بحسب وكالة الأخبار الألمانية.

من جانبها أعلنت السلطات الفرنسية، إلغاء كافة الفعاليات الرياضية، اليوم، في العاصمة باريس، عقب الهجوم المسلح، مساء أمس، الذي أودى بحياة أكثر من 120 قتيلاً.

وقالت وزارة الرياضة الفرنسية، في بيان لها اليوم، إنها ألغت كافة النشاطات، والفعاليات، الرياضية في منطقة وقوع الهجمات، بالعاصمة، وذلك عقب إصدار قرار من الادعاء العام الفرنسي، بإغلاق المكتبات، والمتاحف، وأحواض السباحة، والصالات الرياضية، والأسواق العامة، بالعاصمة، مستثنية المدراس فقط.

وأعلنت مصادر في دائرة الإدعاء العام الفرنسي، اليوم، مقتل أكثر من 120 شخصًا، وإصابة قرابة 200 آخرين، حالة 80 منهم خطرة، في 6 هجمات مسلحة متزامنة، ضربت باريس، وفق "الأناضول".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play