Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صور: تشييع جثماني الشهيدين البو وعوض في رام الله والخليل

زمن برس، فلسطين: شيع الآلاف المواطنين، ظهر اليوم السبت، جثماني الشهيدين حسن جهاد البو (22 عاما) من بلدة حلحول شمال الخليل، والشهيد لافي يوسف عوض (22 عاما) من قرية بدرس غرب رام الله.

ويشار إلى أن الشهيدين استشهدا أمس الجمعة برصاص قوات الاحتلال خلال المواجهات المندلعة.

وانطلق موكب تشييع الشهيد بو من المستشفى الأهلي بمدينة الخليل، بمركبة عسكرية، وصولا إلى بلدة حلحول، ومن ثم الى منزله في البلدة، وبعد إلقاء ذويه نظرة الوداع الأخيرة عليه، أدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد النبي يونس، قبل أن يوارى الثرى بمقبرة الشهداء.

كما انطلق موكب تشييع الشهيد لافي من مجمع رام الله الطبي بمركبة عسكرية، وصولا إلى منزله في قرية بدرس، ومن ثم أدى المشيعون صلاة الجنازة قبل أن يواري الثرى بمقبرة القرية.

ورفع المشاركون، الأعلام الفلسطينية، ورددوا الهتافات المنددة بالجرائم الإسرائيلية بحق الأطفال والنساء والشيوخ والمواطنين، ودعوا دول العالم للتدخل والوقوف مع شعبنا الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي متواصل.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أنه شارك في تشييع جثمان الشهيد البو، محافظ الخليل كامل حميد وعضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح' عباس زكي، ورئيس بلدية حلحول وجدي ملحم، وعدد من الشخصيات الرسمية والأهلية من المحافظة، وأكد هؤلاء وحدة شعبنا خلف قيادته، وأن شعبنا لن يرضخ وسيواصل دفاعه عن مقدساته وممتلكاته ومقدراته الوطنية في ظل العجز والصمت الدولي على جرائم الاحتلال ومستوطنيه.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play