بنك القدس يسلم سيارة Opel Corsa 2015 للفائز من رام الله وراتب بقيمة 500 دولار للفائزة من عتيل

بنك القدس يسلم سيارة Opel Corsa 2015 للفائز من رام الله وراتب بقيمة 500 دولار للفائزة من عتيل

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس اليوم الأربعاء، سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائز كميل جريس شاهين والمدخر لدى فرع البيرة والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب مناهل زكي عتيلي والمدخرة لدى فرع عتيل.

من جانبه، عبر الفائز كميل شاهين عن فرحته بفوزه بالسيارة قائلاً: " بشجع الكل يفتح حساب في بنك القدس، ما عمري توقعت أربح هيك جائزة والحمدلله أخيراً ربحت وسيارة مدويل سنتها، بتمنى الحظ يحالف الجميع ويتوفقوا مثلي، شكراً لبنك القدس على هالجائزة وشكراً لخدماته وعروضه المميزة.

وفي ذات السياق عبرت مناهل عتيلي الفائزة بقسيمة الراتب عن فرحتها بالقول: "انشالله الحظ بحالف الجميع وبنضموا لأسرة الفائزين مع بنك القدس، بشكر البنك على هذه اللفتة الكريمة وعلى خدمته المميزة وحملاته الضخمة.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وراتب بقيمة 500 دولار يدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

حرره: 
م . ع
كلمات دلالية: