نقابة المهندسين ترفض استقبال عمدة لندن

عمدة لندن

زمن برس، فلسطين: رفضت نقابة المهندسين الفلسطينيين إستقبال عمدة لندن "بوريس جنسون" الذي كان من المقرر ان يحضر ورشة عمل تنظمها النقابة بالتعاون مع الرباعية الدولية اليوم.

وقال نقيب المهندسين م. مجدي الصالح، إن النقابة رفضت بشكل قاطع استضافة السيد " جنسون" احتجاجا على تصريحاته السياسية مؤخرا التي اعلنها نفاقا لدولة الإحتلال.

وأكد النقيب الصالح أن وصف "جنسون" لدولة الإحتلال بالدولة الديمقراطية ينم عن إختلال في القيم الديمقراطية التي يحملها، ووقوف الى جانب الظلم على حساب حقوق الشعب الفلسطيني.

وشدد، على موقف "حركة مقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات على اسرائيل برفض تصريحات " جنسون، وضرورة تصعيد حركة المقاطعة عالميا وبشكل فعال واستراتيجي يؤثر على نظام القمع في دولة الإحتلال.

وتجدر الإشارة، إلى أن نقابة المهندسين ونقابات ( الاطباء، الصيادلة، اطباء الاسنان، المهندسين الزراعيين، الإطباء البيطريين) أبلغت ممثلي الرباعية الدولية، بتحفظها عن إستقبال السيد بوريس جنسون عمدة لندن، بسبب التصريحات السياسية التي أدلى بها وتجاهل فيها الجرائم التي ترتكبها الحكومة الإسرائيلية، وتهكمه على حركة مقاطعة اسرائيل، علما ان النقابة عضوا فاعلا في حركة مقاطعة اسرائيل وسحب الاستثمارات والعقوبات على دولة الإحتلال

حرره: 
س.ع