Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شهيدان منذ الصباح والحصيلة 78 شهيداً ربعهم أطفال ونساء

مواجهات

زمن برس، فلسطين: ارتفعت حصيلة الشهداء منذ بداية الاحداث في الثالث من أكتوبر الماضي، وحتى مساء اليوم الجمعة إلى 78 شهيداً، من بينهم 17 طفلاً وثلاث سيدات.

وأضافت وزارة الصحة في بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة، أن 25.6% من مجموع الشهداء هم من الأطفال والنساء.

وأشارت، إلى أنه باستشهاد المسنة ثروت إبراهيم الشعراوي 73 عاماً من الخليل والشاب سلامة موسى أبو جامع 23 عاما من قطاع غزة فإن عدد الشهداء ارتفع في الضفة الغربية لـ59 شهيداً وفي قطاع غزة إلى 18 شهيداً، فيما استشهد شاب من النقب.

وأصيب اليوم 19 مواطناً بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة، فيما أصيب 8 مواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في مواجهات الضفة.

وأصيب 6 مواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في مواجهات مع الاحتلال برام الله.

وفي الخليل أصيب 8 مواطنين بالرصاص الحي في الأطراف السفلية، فيما أصيب مواطنان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط إحداها في الرأس.

وأصيب مواطن بالرصاص الحي في الرقبة، وآخر في الأطراف السفلية، فيما أصيب شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الأجزاء السفلية بمواجهات مع الاحتلال في طولكرم.

وأصيب 9 مواطنين بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال في قطاع غزة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play