Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شهادات لأسرى في سجن عوفر تعرضوا للضرب والتنكيل

زمن برس، فلسطين: نقل محامي نادي الأسير عن عدد من الأسرى في سجن "عوفر" إثر زيارته لهم، تعرضهم لعمليات تنكيل وتعذيب جرت خلال عملية اعتقالهم على يد قوات الاحتلال، منهم الأسير جهاد الجيلاني (20) من الخليل، الذي تعرض للتنكيل والضرب على جميع أنحاء جسده، مستخدمين أرجلهم وأعقاب البنادق الأمر الذي تسبب بإصابته بكسر في أنفه. 

وتعرض الأسير أحمد ياسر مطير (25) عاماً من مخيم قلنديا لإصابة بالرصاص المطاطي قبل أن يتم استدعائه من قبل شرطة الاحتلال وإخضاعه للتحقيق واعتقاله.

وفي سياق متصل، تستمر معاناة الأسير الجريح الفتى عنان ملش (15) عاماً من بيت لحم والذي تعرض لإصابة بالرصاص الحي في قدميه، وللضرب والتنكيل أثناء اعتقاله وفي حينه نقل إلى مستشفى "هداسا" وبقي هناك مدة 45 يوماً إلى أن تم نقله إلى سجن "عوفر".

إلى هذا ذكر النادي في بيانه، أن عدد الأسرى الأطفال والقاصرين في "عوفر" وصل إلى (138) طفلاً وقاصراً، من بينهم 76 قاصراً اعتقلوا من البيت، أما عدد القاصرين الذين تعرضوا للضرب وصل إلى (51)، ولفت إلى أن (49) منهم دون 16 عاماً، و(30) منهم أعمارهم 15 عاماً، و(17) تقل أعمارهم عن 14 عاماً.  

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play