Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابات بـِ'الحي' و'المطاط' في الخليل

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: أصيب اليوم السبت، عدد من المواطنين بالرصاص الحي، إلى جانب العشرات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وبحالات اختناق، بعد أن هاجمت قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطنين في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، عقب تشييع جثامين الشهداء الخمســـة، التي أفرجت عنها سلطات الاحتلال مساء أمس.

وقالت مصادر في الخليل، بجسب الوكالة الرسمية، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال الذين اقتحموا منطقة باب الزاوية، مركز الخليل التجاري عبر حاجز 'الكونتينر' المقام على مدخل شارع الشهداء، فور الانتهاء من تشييع جثامين الشهداء الخمسة، ما أدى إلى إصابة 11 مواطنا، بالرصاص الحي، والعشرات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط وبحالات اختناق.

وقد عززت قوات الاحتلال من تواجدها وسط المدينة وعلى أسطح منازل المواطنين والمحلات التجارية في المنطقة، في أعقاب تشييع الشهداء الخمسة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play