Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تسليم جثمان

الاحتلال يسلم جثامين 3 شهداء من محافظة الخليل

زمن برس، فلسطين: سلمت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الجمعة، جثامين ثلاثة شهداء من محافظة الخليل.

وأفادت مصادر في الارتباط العسكري الفلسطيني لوكالة الأنباء الرسمية، إن سلطات الاحتلال سلمت جثامين الشهداء فراس الخضور من بلدة بني نعيم، ومحمد السراحين من بلدة بيت أولا، وخالد بحر من بلدة بيت أمر، بمحافظة الخليل، مشيرة إلى أن الجثامين نقلت بواسطة مركبات إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني إلى المستشفى الأهلي في المدينة.

الاحتلال يسلم جثمان شهيدة من الخليل بدلا من الشهيد أبو غراب

زمن برس، فلسطين: قال نائب محافظ جنين كمال أبو الرب إن سلطات الاحتلال سلمت جثمان شهيدة من محافظة الخليل، بدلا من تسليم جثمان الشهيد ساري أبو غراب.

وأوضح في حديث لوكالة الأنباء الرسمية، أن طواقم المحافظة والارتباط المدني والعسكري انتظرت لأكثر من ساعتين تسليم جثمان الشهيد أبو غراب، وعند معاينة الجثة تبين أنه جثمان شهيدة من محافظة الخليل.

وأضاف أن الجانب الإسرائيلي اعترف بارتكابه خطأ في تسليم جثمان الشهيد أبو غراب، وأنه سيعمل على تسليم جثمان الشهيد خلال الساعات المقبلة.

الاحتلال سيسلم جثمان الطفل الشهيد خالد بحر غدا

زمن برس، فلسطين: قال رئيس بلدية بيت أمر محمد أبو عياش، إن الارتباط الفلسطيني أبلغهم بنية سلطات الاحتلال تسليم جثمان الطفل الشهيد خالد بحر (15 عاماً)،  غدا الجمعة إلى ذويه.

وقال أبو عياش في تصريحات لإذاعة "صوت فلسطين" إن سلطات الاحتلال ستسلم جثمان الطفل الشهيد بحر، من بلدة بيت أمر شمال الخليل، الذي استشهد برصاص قوات الاحتلال عند مدخل البلدة بزعم إلقاء الحجارة على الجنود في شهر تشرين أول/اكتوبر الماضي، غدا الجمعة.

وأضاف أن سلطات الاحتلال أبلغت جهاز الارتباط نيتها تسليم جثمان الشهيد خالد اخليل في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

الاحتلال يقرر تسليم جثمان الشهيد بهاء عليان

زمن برس، فلسطين: قررت مخابرات الاحتلال مساء اليوم الأربعاء، تسليم جثمان الشهيد بهاء محمد عليان الى ذويه، بعد منتصف هذه الليلة.

وأوضح محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين محمد محمود أن المخابرات الإسرائيلية قررت تسليم جثمان بهاء عليان الى ذويه بعد منتصف هذه الليلة، بشرط الدفن في مقبرة باب "المجاهدين" في شارع صلاح الدين بالقدس، بحضور 25 شخصاً، ودفع كفالة مالية قيمتها 20 ألف شيكل، وفقا لما أفاد مركز معلومات وادي حلوة.

الاحتلال يسلم جثمان الشهيد المقدسي محمد نمر الليلة

زمن برس، فلسطين: قررت مخابرات الاحتلال، مساء اليوم، تسليم جثمان الشهيد محمد عبد نمر 37 عاماً، بعد منتصف هذه الليلة، وذلك تنفيذا لتوصية المحكمة الإسرائيلية العليا القاضي بتسليم جثامين الشهداء المحتجزة جثامينهم في الثلاجات.

وأوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن مخابرات الاحتلال قررت تسليم جثمان الشهيد محمد عبد نمر منتصف الليلة عند مقبرة باب المجاهدين "باب الساهرة"، بحضور 30 شخصا فقط من أفراد عائلته، وبدفع كفالة مالية قيمتها 20 ألف شيكل، بشرط عدم إدخال الهواتف المحمولة، بحسب ما أفاد مركز معلومات وادي حلوة.

الاحتلال يقرر تسليم جثماني شهيدين مقدسيين

زمن برس، فلسطين: قررت سلطات الاحتلال، اليوم الاثنين، تسليم جثماني شهيدين مقدسيين، بعد منتصف الليلة، لعائلاتهما لدفنهما في مقبرة باب الأسباط بالمدينة، وذلك بعد احتجازهما في الثلاجات منذ عدة أشهر.

وأوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن مخابرات الاحتلال قررت تسليم جثماني الشهيدين المقدسيين حسن خالد مناصرة (15 عاماً)، وعمر ياسر اسكافي (21 عاماً)، وهما من سكان حي بيت حنينا شمال مدينة القدس، وفقا لما أفاد مركز معلومات وادي حلوة.

الاحتلال يسلّم جثماني شهيدين من رام الله اليوم

زمن برس، فلسطين: أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية، اليوم الأحد، في بيان رسمي صادر عنها بأنه سيتم تسليمها جثمانيّ الشهيدين أحمد جحاجحة من مخيم قلنديا، وحكمت حمدان من مدينة البيرة الساعة الرابعة بعد عصر اليوم الاحد على حاجز بيتونيا ( عوفر ).

وأشار البيان إلى أنه مع تسليم الجثمانين يتم بذلك قد إغلاق ملف إستعادة جثامين شهداء الضفة الغربية المحتجزة لدى الجانب الاسرائيلي والذين استشهدوا في الهبة الاخيرة.

تسليم جثماني الشهيدتين شعراوي وحسونة

زمن برس، فلسطين: سلّمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، جثماني الشهيدتين مرام حسونة (19 عاما) من نابلس، والمسنة ثروت الشعراوي (72 عاما) من مدينة الخليل.

وسلمت سلطات الاحتلال عائلة الشهيدة مرام حسونة (19 عاما)، من مدينة نابلس جثمانها بعد احتجازه لأكثر من عشرين يوما.

وقالت مصادر محلية إن جثمان الشهيدة حسونة وصل مستشفى رفيديا وبانتظار أن يتم التشييع هذه الليلة.

تسليم جثمان الشهيدة الطفلة هديل عواد

زمن برس، فلسطين: سلّمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الجمعة، جثمان الشهيدة الطفلة، هديل عواد (16 عاما) من مخيم قلنديا شمال القدس، للجانب الفلسطيني.

وقال شهود عيان، بحسب الوكالة الرسمية، إن جيش الاحتلال سلّم جثمان الطفلة على معبر عوفر العسكري غرب بيتونيا وجرى نقله إلى مجمع فلسطين الطبي، ثم إلى المخيم لتشييعها هناك.

يذكر أن الشهيدة عواد ارتقت في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، فيما أصيبت ابنة خالها نورهان عواد، بجروح وصفت بالخطيرة في حينها، إثر اطلاق النار عليهما في مدينة القدس بحجة تنفيذهما عملية طعن.

إصابات بـِ'الحي' و'المطاط' في الخليل

زمن برس، فلسطين: أصيب اليوم السبت، عدد من المواطنين بالرصاص الحي، إلى جانب العشرات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وبحالات اختناق، بعد أن هاجمت قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطنين في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، عقب تشييع جثامين الشهداء الخمســـة، التي أفرجت عنها سلطات الاحتلال مساء أمس.

Pages

 

Subscribe to تسليم جثمان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play