اعتقال (39) مواطناً من الضفة والقدس

اعتقالات

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، مساء أمس وفجر اليوم الخميس، (39) مواطناً من محافظات الضفة الغربية والقدس، وبذلك ترتفع حصيلة الاعتقالات منذ بداية شهر (تشرين الأول/ أكتوبر) الجاري إلى (1173) أسيراً.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل (15) مواطناً من محافظة الخليل، فيما اعتقل ثمانية من قرية العيسوية في القدس، وهم: فراس محمود، محمد محمود، محمد عطية، محمد علي محمود، محمد عبد الله محمود، محمود غريب، فراس العيساوي، الطفل تامر أبو الحمص (13 عاماً).

ومن محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال الشّابة رولا التميمي من بلدة النبي صالح، ومحمد نابت الريماوي من بلدة بيت ريما، علاوة على اعتقال ثلاثة شبّان من بلدة نعلين وهم: صهيب فهمي سرور وعبد الله محمد عبد الله عميرة وناصر محمد عبد الله عميرة.

وأضاف النادي أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من محافظة جنين، وهم طه ناجح شرقاوي من قرية الزبابدة، ومراد فشافشة من قرية جبع، وكمال مازن عز الدين من عرّابة، وعلي محمد كبها من قرية برطعة، وأربعة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: محمود زعول، أحمد رزق الهريمي، أحمد ربحي الهريمي ومحمد خضر أبو عاهور.

إلى ذلك، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أسيد سليم خولي (16 عاماً) من طولكرم، وأحمد رجب منتصر من مخيم عين السلطان في محافظة أريحا، إضافة إلى اعتقال هشام خدرج من مدينة قلقيلية خلال زيارته لشقيقه مصطفى القابع في سجن "النقب".

حرره: 
س.ع