Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جنين: الشرطة تضبط مختبرا لتزوير الوثائق الرسمية

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة، اليوم الثلاثاء، مختبرا لتزوير الوثائق الرسمية في محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبعد ورود معلومات لفرع شرطة المباحث العامة في شرطة المحافظة، حول قيام مواطن من سكان المحافظة بتزوير وثائق رسمية ومعاملات في مكتب خاص به، وبعد جمع كافة المعلومات والاستدلالات اللازمة من قبل فرع شرطة المباحث العامة، والتأكد من صحة المعلومات الواردة، على الفور تم استصدار إذن التفتيش اللازم من قبل النيابة العامة والتوجه إلى مكتب المواطن المذكور وبتفتيشه تم ضبط أجهزة كمبيوتر وطابعة وجهاز ماسح ضوئي (سكنر) بحوزته.

وبسماع أقوال المشتبه به اعترف بقيامه بعدة عمليات تزوير لوثائق رسمية فلسطينية وغيرها من خلال الأجهزة التي تم ضبطها مقابل مبالغ مالية، وبتفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بالمشتبه به تبين وجود (14) نسخة لوثائق رسمية تنوعت بين تصاريح عمل ورخص قيادة ورخص مركبات، وتم استخراج نسخ ملونة لهذه النماذج من جهاز الكمبيوتر وتم إحالة المضبوطات والمشتبه به إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وأكد مدير شرطة المحافظة مهند صوان، على أن شرطة المحافظة لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه التعامل مع مثل هذه الوثائق أو تزويرها لمخالفتها للقانون،  وان التلاعب بمصالح المواطنين وتضليلهم من الخطوط الحمراء التي لا تسمح الشرطة بتجاوزها حرصا على مصلحة المواطنين وأمنهم.

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play