اعتقال 44 مواطناً من محافظات مختلفة (محدث)

اعتقالات

زمن برس، فلسطين: قال الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي بأن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية 44 مواطناً من محافظاتٍ مختلفة عرف منهم 22 مواطنًا من محافظات القدس والخليل وجنين ورام الله.

ففي محافظة القدس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مجد صيام من منزله في حي واد الجوز، كما اعتقلت الشاب عبد الله دعنا من البلدة القديمة، فيما اعتقلت الشاب سليمان أبو زياد من منزله في بلدة العيزرية شرق القدس.

وفي محافظة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال 9 مواطنين، عرف منهم 4 تم اعتقالهم من بلدة بيت أمر وهم مهاب أبراهيم بحر، ومؤيد عايش أبو مارية ومحمد عايش ابو مارية ونبيل حماد أبو مارية.

وفي محافظة نابلس شنت قوات الاحتلال حملات دهم وتفتيش في البلدة القديمة، واقتحمت بلدتي بيتا ودير شرف واعتقلت منها الشابين أمير فقها وابراهيم سعيدة حارة.

وفي محافظة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من قرية النبي صالح، وهم مجد التميمي ووليد التميمي ويزن عصام التميمي وأسامة سميح التميمي.

وفي محافظة جنين اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد مجد عمارنة على حاجز عسكري خلال عودته إلى منزله من طولكرم، كما اعتقلت كلا من، سيف مرشد حواورة (21عاما)، ولؤي أحمد عباس (20عاما)، وأحمد ناصر الدربي (20عاما)، ومحمد جهاد قرارية (20عاما)، وذلك أثناء تواجدهم في المنطقة الغربية من جامعة خضوري في طولكرم
 

حرره: 
م . ع
م.م