Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يعلون يتوجه إلى واشنطن لطلب مساعدات للجيشه

زمن برس، فلسطين: يتوجه وزير الحرب الإسرائيلي موشيه يعالون إلى الولايات المتحدة الأحد لمناقشة حزمة مساعدات أمريكية سنوية للجيش الإسرائيلي.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" على موقعها الالكتروني أن يعالون سوف يلتقي خلال الزيارة نظيره الأمريكي آٌشتون كارتر ورئيس هيئة الأركان الأمريكية جوزيف دانفورد.

وأشارت صحيفة القدس العربي أن الجنرال جوزيف دانفورد زار في السابع عشر من الشهر الجاري لإسرائيل على خلفية الصراع الدائر في سورية ودخول روسيا على خط النزاع هناك والاتفاق النووي بين إيران ومجموعة الدول الست.

وناقش الجنرال دانفورد، الذي حل محل رئيس الأركان المنتهية ولايته مارتن ديمبسي، التعاون الاستراتيجي والأمني وإعداد حزمة مساعدات أمريكية لإسرائيل من المتوقع أن تتضمن تمويلا إضافيا بقيمة 1,3 مليار دولار.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play