صور وفيديو: استشهاد شاب جنوب بيت لحم "محدث"

زمن برس، فلسطين: أفادت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، بأن قوات الاحتلال أعدمت ظهر اليوم الثلاثاء شابا، لم تعرف هويته بعد، قرب مفرق "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، فيما كانت قد أعدمت شابا صباح اليوم برصاصة في مؤخرة رأسه ببلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن قوات الاحتلال المتمركزة قرب مفرق غوش عتصيون أطلقت الرصاص بشكل مباشر على الشاب الشاب حمزة موسى العملة (25 عاما) من بيت أولا، وأردته قتيلاً، فيما لم تقم بتسليم جثمانه للإسعاف الفلسطيني.

وكانت قوات الاحتلال أعدمت الشاب عدي هاشم المسالمة (24 عاما)، فيما أكدت وزارة الصحة أن الشهيد المسالمة أعدم برصاصة أطلقت من مسافة قريبة جداً، اخترقت مؤخرة رأسه وخرجت من مقدمته، إضافة إلى عدد من الطلقات التي اخترقت قدميه.

وباستشهاد الشاب، مجهول الهوية، يترفع عدد الشهداء منذ بداية أكتوبر إلى 48 شهيداً منهم أسير قضى نتيجة الإهمال الطبي داخل مستشفى سوروكا.

وأشارت الوزارة أن من بين الشهداء 10 أطفال أصغرهم 16 شهراً، وأكبرهم 17 عاماً، 8 منهم في الضفة الغربية واثنان في قطاع غزة.

وبلغ عدد الشهداء في الضفة الغربية وبما فيها القدس 33 شهيداً، وفي قطاع غزة 14 شهيداً، من بينهم أم وطفلتها الرضيعة، فيما استشهد شاب من منطقة حورة بالنقب، داخل أراضي الـ1948.

 

 

#فيديو| جنود الاحتلال يطلقون النار على شاب بزعم دهس جندي ومستوطن جنوب #بيت_لحم #فلسطين_تقاوم

Posted by Zamn Press on Tuesday, October 20, 2015

 

حرره: 
د.ز