Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حصيلة المواجهات.. 5 شهداء وعشرات الإصابات بالضفة وغزة

مواجهات

زمن برس، فلسطين: استشهد 3 شبان وطفلين أحدهما طفلة لم تتعدى 16 عاما في عمليات إعدام نفذها جنود الاحتلال في منطقتي القدس والخليل. 

 

 

حصيلة للمواجهات منذ صباح أمس  السبت، مع جيش الإحتلال في مدينتي القدس والخليل حيث قام جنود الإحتلال بإعدام الشهداء ميدانيا و بدم بارد .

 

 

وأعلنت وزارة الصحة في بيان مقتضب أنه لم يتم إبلاغها بشكل رسمي عن مصير الشهداء وأماكن إصاباتهم حيث لم تتسلم وزارة الصحة جثامين الشهداء حتى الان.

كما وأعلنت الوزارة عن وإصابة 18 مواطنا في مواجهات اليوم التي اندلعت بالخليل ورام الله ، معظعهم بالرصاص الحي إضافة الى عشرات حالات الإختناق جراء إستنشاق الغاز.

وفي قطاع غزة أصيب 37 مواطناً 14 إصابة منها بالرصاص الحي و 8 إصابات بالرصاص المطاطي وعشرات حالات الاختناق من الغاز في مواجهات إندلعت في خانيونس والشجاعية وبيت حانون ومدينة غزة .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play