Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سفير فلسطين في مدريد يشرح ما يتعرض له الفلسطينيون

زمن برس، فلسطين: عقد سفير دوله فلسطين في مدريد موسى عوده مؤتمراً صحفيا  في مقر السفارة، اليوم الجمعة، وذلك لشرح الأحداث الداميه التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وأوضح السفير عوده أسباب قيام شعبنا بهذه الهبه الشعبية الجماهيرية، وذلك ليعربوا للعالم أجمع رفضنا للاحتلال وسياساته القمعيه والعنصريه، ولوضع القضيه الفلسطينيه على جدول أعمال المجتمع الدولي.

وأكد على أن إنهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطينية مستقله بعاصمتها القدس الشرقية هو الحل الوحيد ليسود الأمن والاستقرار في المنطقه، وأن الاحتلال يتحمل مسؤوليه ما يحدث من تدهور الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، موضحا بأننا حذرنا كثيرا من خطورة تحويل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي إلى صراع ديني، وهذا ما تريده دوله الإحتلال.

وأكد أن الشعب الفلسطيني انتظر طويلا، لكن المجتمع الدولي لم يقم بما فيه الكفاية لحل الصراع وإنهاء الإحتلال. ويجب عليه تحمل مسؤولياته وحمايه الشعب الفلسطيني من جيش الاحتلال ومن قطعان المستوطنين.

ورد السفير في نهايه المؤتمر على أسئله الصحفيين، وأنهى المؤتمر بأن أرض المسيح هي أرض السلام ويجب التدخل السريع لوقف معاناة الشعب الفلسطيني من البطش الذي يتعرض له.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play