ضمن حملة #فرحة_التوفير .. كل يومين... بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائزة من رام الله وراتب بقيمة 500 دولار للفائزة من طولكرم

ضمن حملة #فرحة_التوفير .. كل يومين... بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائزة من رام الله وراتب بقيمة 500 دولار للفائزة من طولكرم

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس أمس الأحد سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائزة سهى محمود دبعي والمدخرة لدى مكتب شارع القدس والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب سمر أحمد خليل والمدخرة لدى فرع طولكرم.

وتم تسليم السيارة للفائزة سهى دبعي بمكتب شارع القدس بحضور الفائزة وعائلتها وعدد من الشخصيات الاعتبارية وعملاء البنك. وخلال الحفل رحبت إدارة البنك بالحضور وهنأت الفائزة وعائلتها بالجائزة، كما تحدثت عن اهتمام البنك بالتفرع والوصول الى المواطن الفلسطيني في جميع المناطق والأرياف حيث افتتح البنك مكتب له في بلدة قبلان وحاز مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتبين أخريين في الظاهرية وترقوميا في محافظة الخليل ومكتب آخر بحي الزيتون بقطاع غزة.

وفي ذات السياق عبرت سهى دبعي الفائزة بالسيارة عن فرحتها بالقول: "ما كنت بحلم إني أمتلك سيارة موديل 2015 وكنت بدعي دائماً أنها تتحقق أمنيتي بامتلاك سيارة والحمدلله هي امتلكتها من بنك القدس، وبشجع الكل يوفّر لدى بنك القدس.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وراتب بقيمة 500 دولار يدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

حرره: 
م . ع
كلمات دلالية: