Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"بنك القدس" يحصل على لقب بطولة كأس فلسطين للمؤسسات 2015

"بنك القدس" يحصل على لقب بطولة كأس فلسطين للمؤسسات 2015

 

زمن برس، فلسطين: حقق نادي بنك القدس الرياضي نجاحه في لعبة كرة القدم الفلسطينية بعد أن عزز الموسم الرياضي الجديد 2015 بفوز هام ومستحق على نادي الأشعة في مباراة نهائي بطولة كأس فلسطين للمؤسسات 2015 لكرة القدم والتي جرت أحداثها في البيرة يوم أمس وبواقع ركلات الترجيح في مباراة جيدة المستوى من كلا الفريقين مع أفضلية للاعبي بنك القدس.

وشارك في البطولة كل من أندية، البنك العربي وبنك الإردن وشركة جوال وبلدية رام الله وبلدية البيرة، ونادي الأشعة، حيث استطاع فريق بنك القدس بخبرته  بلوغ المباراة النهائية أمام نادي الأشعة بعد إجتياز خصومه ليتغلب على الأشعة ويحصد اللقب، هذا وحصل الفريق لقب أفضل حارس مرمى.

وفي تعليق لها، أشادت إدارة بنك القدس بفريقها الرياضي مثمنةً جهودهم في الحصول على اللقب ومؤكدةً دعمها لهم في مسيرتهم، حيث أن إدارة البنك تولي أهمية كبيرة للرياضة وتسعى إلى دعمها سواء على المستوى الداخلي ممثلاً بفريق البنك وعلى المستوى الخارجي ممثلاً بدعم القطاع الرياضي الفلسطيني والذي تمثل بجملة المساهمات التي قدمها البنك خلال الفترة المنصرمة لدعم هذا القطاع الهام كان آخرها رعاية الأسبوع الرياضي الأولمبي المدرسي الأول.

وفي ذات السياق، توجه فريق بنك القدس بجزيل الشكر لإدارة البنك لدعمها المتواصل لهم وللثقة الكبيرة التي أولتهم إياها وايمانها بقدراتهم في تحقيق البطولة، مؤكدين لها حرصهم على بذل المزيد من الجهود والمشاركة في البطولات الأخرى وتحقيق المزيد من النجاحات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play