Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


’الصحة’: عشرات الإصابات بـ'الحي والمطاط والاختناق' في الضفة

مواجهات

زمن برس، فلسطين: قالت وزارة الصحة، إن عدد الإصابات التي وصلت المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية في مختلف أنحاء الضفة، جراء المواجهات المتواصلة مع قوات الاحتلال الاسرائيلي، بلغ منذ الصباح وحتى الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، 54 إصابة، وصفت بين متوسطة وطفيفة.

وأوضحت 'الصحة' في بيان صادر عنها، إلى أن 5 إصابات سجلت في بيت لحم، بينما وصل إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله، إصابة واحدة بالرصاص الحي في القدم، و16 إصابة بالمطاط ، منها إصابة بالرأس، وإصابة بالبطن أدخلت للعمليات بسبب اختراق المطاط لجدار البطن.

وأشارت إلى أنه تم تسجيل عشرات حالات الاختناق بسبب الغاز المدمع، تلقت معظمها الاسعافات اللازمة ميدانيا.

وقالت جمعية الهلال الأحمر، إن المواجهات الدائرة مع قوات الاحتلال في منطقتي حاجز قلنديا وبيت إيل منذ الصباح خلفت 37 مصابا، من بينهم 7 إصابات بالرصاص الحي، فيما استهدفت تلك القوات بالرصاص بشكل مباشر سيارة إسعاف فلسطينية.

وأضاف الهلال، بأن جيش الاحتلال أطلق الرصاص بشكل مباشر على سيارة إسعاف وحطم زجاجها الأمامي في منطقة بيت إيل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play