Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


140 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة وتوقيف 83 مطلوبا

معابر

زمن برس، فلسطين: تنقل ما يقارب 140 ألف مواطن ومواطنة وزائر عبر معبر الكرامة خلال شهر أيلول  الماضي ،  فيما أوقفت الشرطة 83 مطلوبا جنائياً.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن عدد المغادرين خلال الشهر بلغ (75387) شخصا، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (64803) شخصا، وأن حركة المسافرين خلال هذا الشهر كانت نشطة جدا .

وأشار البيان،  أن شرطة المعبر قبضت خلال الفترة نفسها على (83) مطلوبا جنائيا وممنوعا من السفر، سواء أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر،  أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية،  وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها .

و أضاف البيان،  أن جميع الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين، حيث تم التنسيق ل (88) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية،  فيما أعاد الجانب الإسرائيلي (166) مواطناً خلال الفترة نفسها بحجة الأسباب الأمنية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play