Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحكومة: العدوان على القدس يهدف لتقويض حل الدولتين

صورة من الاقصى

زمن برس، فلسطين: أدانت حكومة الوفاق الوطني التصعيد الإسرائيلي المتواصل في مدينة القدس عموما، والمسجد الأقصى خصوصا، مشيرة إلى أن سياسات الإحتلال الإسرائيلي في القدس، تهدف إلى تقويض الجهود الفلسطينية والدولية من أجل الوصول إلى حل الدولتين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية.

ودعا المتحدث باسم الحكومة د. إيهاب بسيسو المجتمع الدولي إلى اتخاذ المزيد من الخطوات والإجراءات من أجل منع تمرير المخططات الإسرائيلية الهادفة لفرض أمر واقع في القدس، وعزلها سياسيا واقتصاديا عن باقي المحافظات الفلسطينية.

وشدد بسيسو على ضرورة تكريس الوحدة الوطنية لمواجهة مخططات الاحتلال وعدوانه المتمثل بملاحقة المرابطين في الأقصى بالاعتقال أو الإبعاد، أو مواصلة اعتقال المقدسيين، والتضييق عليهم، او استهداف الشعب الفلسطيني وممتلكاته في محافظات الوطن.

واشاد بسيسو، بحسب "المركو الإعلامي الحكومي"، بالحراك الجماهيري الفلسطيني والصمود الشعبي في مواجهة الاحتلال ومخططاته مشددا على أهمية استمرار الدعم العربي لتوفير مظلة سياسية للجهود الفلسطينية الهادفة إلى تدويل القضية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play