Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المسجد الأقصى وإيران في صلب كلمة نتنياهو بالأمم المتحدة

زمن برس، فلسطين: قالت الإذاعة العبرية العامة، إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، يتوجه إلى نيويورك لإلقاء كلمته غدا الأربعاء أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، وسيتطرق فيها إلى الاتفاق النووي مع إيران، والوضع في المسجد الأقصى.

وذكرت الإذاعة العربية العامة أن نتنياهو قال خلال لقاء صحفي إن " إسرائيل تحافظ على الوضع القائم في الحرم القدسي، وستواصل الحفاظ عليه وأن من يخرقه هم الفلسطينيون".

وأفادت بأن نتنياهو سيتطرق خلال خطابه أمام الجمعية العامة عن "شعور الإسرائيليين بعد توقيع الاتفاق النووي مع إيران، وسيشرح توقعات إسرائيل من المجتمع الدولي بهذا الخصوص".

وأشارت الاذاعة إلى أن نتنياهو سيلتقي على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، وزعماء بعض المنظمات اليهودية الاميركية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play