Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جمعية عطاء فلسطين توزع لحوم الأضاحي على الفقراء والأيتام في غزة ونابلس

زمن برس، فلسطين: نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، حملة لتوزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والأيتام شملت جميع محافظات قطاع غزة  بالإضافة إلى قرية قصره قضاء نابلس في الضفة الغربية، واستفاد منها الالاف من الأسر المحتاجة والأيتام، بتمويل من مؤسسة هل من أحد التركية ضمن مشروع الأضاحي للعام 2015 الموسم 13.

وقالت ورئيس مجلس الإدارة رجاء أبو غزالة شعث إن مشروع توزيع لحوم الأضاحي يأتي ضمن أهداف الجمعية القائمة على إغاثة الفقراء والأيتام ، من أجل التخفيف عليهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أهالي قطاع غزة، خاصة بعد العدوان الأخير الذي خلف خسائر بشرية ومادية هائلة ودعم صمود أهلنا في الضفة الغربية للقرى المهمشة والفقيرة، إضافة الى استهداف قرية قصرة التي تعاني من مصادرة الأراضي من قبل الاحتلال الإسرائيلي، بجانب اعتدءات قطعان المستوطنين المتكررة في تلك القرية.

وقالت بأن الحملة نفذت أيام ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث نفذت الحملة بمساعدة عدد من المتطوعين، حيث تم اعتماد آلية دقيقة في التوزيع للتأكد من وصول الأضحية لمستحقيها.

وأكدت "شعث" بأن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها الإغاثية والثقافية بهدف التخفيف من معاناة  أعباء أبناء الشعب الفلسطيني، مشيدة ً على دور مؤسسة هل من أحد التركية  البارز وما تقدمه من برامج متنوعة ومتواصلة من أجل مساعدة أهلنا الفقراء والتي تعبر عن مدى الإخوة والمحبة للشعب التركي الصديق.

وأشارت السيدة رجاء شعث، بأن الجمعية ساعدت 26 من المؤسسات الأهلية في قطاع غزة، وذلك لتعزيز دورها وإيمانا منا بأهمية الشراكة والتعاون في تحقيق الأهداف الإنسانية، مشيرة ً إلى أن ذلك ينسجم تماما مع رؤية الجمعية وأهدافها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play