توقيع مذكرة تفاهم بين بلدية بيتونيا ومجموعة الاتصـالات

زمن برس، فلسطين: وقع رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة وعماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم مشتركة.

وتتمثل مذكرة التفاهم قيام مجموعة الاتصالات الفلسطينية بتمويل مشروع تجهيز وتأثيث حديقة ترفيديا في مدينة بيتونيا بمبلغ مالي قيمته سبعة وسبعون ألف شيكل .

كما تشمل مذكرة التفاهم على دعم مشروع تأهيل "الحمام" الخاص بذوي الإعاقة في مدرسة بنات بيتونيا الأساسية بقيمة اثني عشر ألف شيكل .

من جانبه، أكد دولة على الدور الطليعي الذي تقوم به مجموعة الاتصالات الفلسطينية في دعم كافة فئات المجتمع، مشيراً إلى أن مذكرة التفاهم تأتي نتاج لقاءات مشتركة هدفت لتقديم المساعدة وتوفير ما يلزم لأهالي المدينة لاسيما من دعم للمشاريع التي تساهم في خلق متنفس لأبناء المدينة في ظل الأوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة.

وأوضح دولة، أن كل ما من شأنه دعم المدينة ومشاريع البلدية هو مرحب به وعلينا توفير ما يلزم له، مشيراً إلى أن البلدية تسعى لتجنيد الاموال الخاصة بمشاريعها .

فيما أشاد ملحم بالجهود التي يبذلها رئيس البلدية في سبيل رفعة المدينة وأهلها وتقديم كل ما يلزم لها، موضحاً أن الشراكة مع بلدية بيتونيا هي شراكة استراتيجية وأن مجموعة الاتصالات الفلسطينية على استعداد كامل لتلبية ما يلزم من طلبات خاصة على الصعيد الاجتماعي او التطويري وما يخص المشاريع التطويرية.

وحضر توقيع الاتفاقية، المدير التنفيذي للبلدية محمد مجدوبة إلى جانب المهندسة عطاف الديك، ومفوض البلدية السيد سعد أبو زيد والعديد من مسؤولي شركة جوال والاتصالات .   

حرره: 
د.ز