Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أوقف لـ3 مباريات دوليّة بسبب "علكة"

أوقف لـ3 مباريات دوليّة بسبب "علكة"

زمن برس، فلسطين: عوقب اللاعب البوسني محمد بيزتش بالإيقاف الدولي لـ 3 مباريات بعدما قام بقذف أحد لاعبي منتخب أندورا بعلكة، تعبيرًا عن غضبه جراء إحدى التدخلات العنيفة بحقه.

وجرت الواقعة خلال مباراة المنتخبين ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2016 في السادس من سبتمبر الجاري، حين قام اللاعب، المحترف في إيفرتون الإنجليزي، بإخراج علكة من فمه، وقذفها تجاه اللاعب جوزيب أيالا بعدما قام الأخير بعرقلته.

وعلى إثر ذلك قام الحكم، الذي شاهد الواقعة، بطرد بيزتش في الدقيقة 63 من المباراة، التي انتهت لصالح منتخب البوسنة بثلاثية نظيفة.

ويحتل منتخب البوسنة والهرسك حاليا المركز الرابع في المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية، التي من المقرر أن تقام العام المقبل في فرنسا من الفترة ما بين 10 يونيو إلى 10 يوليو.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play