Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إيفرتون

أرسنال يهزم إيفرتون بهدفين

زمن برس، فلسطين: أحرز أرسنال هدفين في مرمى ايفرتون، خلال الشوط الأول بواسطة داني ويلبيك وأليكس إيوبي ليحقق انتصاره الأول في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وينعش آماله في المنافسة على اللقب اليوم السبت.

وارتدت تسديدة ويلبيك من إطار المرمى مبكرا قبل أن يمرر أليكسيس سانشيز كرة رائعة لزميله ويلبيك الذي راوغ الحارس جويل روبرز وسجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة.

وأضاف أرسنال الهدف الثاني عن طريق إيوبي - الذي دخل التشكيلة الأساسية في الدوري لأول مرة - قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

أوقف لـ3 مباريات دوليّة بسبب "علكة"

زمن برس، فلسطين: عوقب اللاعب البوسني محمد بيزتش بالإيقاف الدولي لـ 3 مباريات بعدما قام بقذف أحد لاعبي منتخب أندورا بعلكة، تعبيرًا عن غضبه جراء إحدى التدخلات العنيفة بحقه.

وجرت الواقعة خلال مباراة المنتخبين ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2016 في السادس من سبتمبر الجاري، حين قام اللاعب، المحترف في إيفرتون الإنجليزي، بإخراج علكة من فمه، وقذفها تجاه اللاعب جوزيب أيالا بعدما قام الأخير بعرقلته.

وعلى إثر ذلك قام الحكم، الذي شاهد الواقعة، بطرد بيزتش في الدقيقة 63 من المباراة، التي انتهت لصالح منتخب البوسنة بثلاثية نظيفة.

مانشستر يونايتد يخسر أمام إيفرتون

زمن برس، فلسطين: خسر مانشستر يونايتد (3 - صفر) أمام مضيفه إيفرتون اليوم الأحد، ليتعرض للهزيمة الثانية على التوالي، ويبقى في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم جيمس مكارثي بهدف مبكر لإيفرتون، صاحب الأرض، في الدقيقة الخامسة، وأضاف المدافع جون ستونز الهدف الثاني قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول.

وسجل كيفن ميرالاس الهدف الثالث لإيفرتون في الدقيقة 74، بعد نحو خمس دقائق من مشاركته بدلاً من ليون أوسمان.

الدوري الإنجليزي: مانشتسر يونايتد يتغلّب على إيفرتون

زمن برس، فلسطين: فاز فريق مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ضيفه إيفرتون 2-1، في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدين يونايتد بتحقيق الفوز إلى مهاجمه الجديد الكولومبي راداميل فالكاو المعار إليه من موناكو الفرنسي.

ورفع يونايتد رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 6 نقاط فقط بعد أن مني بهزيمته الثالثة، مقابل فوز وثلاثة تعادلات.

 

Subscribe to إيفرتون
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play