Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحكومة تعد خطة تقشف جديدة لأزمة مالية مرتقبة

خطة تقشف

خاص

 زمن برس، فلسطين: كشف مصدر مطلع أن الحكومة الفلسطينية مُقبلة على أزمة مالية ستحول دون انتظام صرف الرواتب والتزاماتها المالية ابتداءً شهر تشرين الأول المقبل، كاشفاً أن الحكومة تخطط لاتخاذ خطوات تقشفية جديدة بهذا الصدد للحفاظ على انتظام عملها.

وذكر المصدر" أن القيادة الفلسطينية تلقت رسائل تهديد من الولايات المتحدة ودول أوروبية تهدد بقطع المساعدات المالية في حال اتخاذ الفلسطينيين خطوات تحد من الاتفاقيات المبرمة التي لا تلتزم إسرائيل في معظم بنودها".

وبحسب ما صرح به عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وأعضاء في مركزية فتح، يعتزم الرئيس عباس إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال والتخلي عن بعض بنود الاتفاقات السياسية والاقتصادية مع دولة الاحتلال، في  خطابه المزمع أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة نهاية الشهر الحالي.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play