Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"الإعلام": استهداف 12 صحافيًا مقدسيًا يتطلب مقاضاة المعتدي

"الإعلام": استهداف 12 صحافيًا مقدسيًا يتطلب مقاضاة المعتدي

زمن برس، فلسطين: اعتبرت وزارة الإعلام استهداف الاحتلال لـ12 صحافيًا مقدسياً، أثناء تأديتهم واجبهم المهني؛ إرهاباً غير مسبوق ويأتي في إطار إعاقة تغطية عدوان الاحتلال وغلاة المتطرفين على المسجد الأقصى، بهدف تكميم أفواه حراس الحقيقة.

وأكدت الوزارة في بيان صحفيّ، اليوم الاثنين، أن التعرض للصحافيين والصحافيات في بيت المقدس، وإصابة الزملاء والزميلات: أحمد غرابلة، وبيان الجعبة، وديالا جويحان، وجهاد المحتسب، ومنذر الخطيب، وعلي ياسين، ومؤمن شبانه، وضياء حوشيه، وإيثار أبو غربية، ومحفوظ أبو ترك، ولواء أبو رميلة، وصابرين عبيدات، يتطلب مقاضاة قادة جيش الاحتلال، وتطبيق قرار مجلس الأمن الدولي (2222) الصادر في أيار الماضي، والذي يحمي الصحافيين ويحاسب كل من يعتدي عليهم.

ودعت الوزارة إلى أوسع وقفة تضامنية معهم، تعبيراً عن رفض الجريمة الإسرائيلية، ومطالبة بمقاضاة المعتدين. كما تطالب الوزارة الاتحاد الدولي للصحافيين بتحريك مذكرة قضائية عاجلة؛ لمعاقبة المتورطين من قادة الاحتلال  في استهداف الصحافيين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play