Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الجبير: سنتصدى لأي عدوان إسرائيلي تجاه الأقصى

الجبير

زمن برس، فلسطين: قال  وزير الخارجية السعودي، عادل بن أحمد الجبير، إنه سوف يتم التحرك على الصعد كافة للتصدي لأي "عمل عدواني يقوم به الاحتلال الإسرائيلي، أو يقوم به المستوطنون الإسرائيليون تجاه المسجد الأقصى المبارك".

وقال الجبير في تصريح صحافي عقب اجتماعات الدورة 144 لوزراء الخارجية العرب التي عقدت بالقاهرة اليوم "إنه تم مناقشة القضية الفلسطينية وما يحدث في المسجد الأقصى الشريف، وكيفية التعامل مع هذه التحركات العدوانية من قبل العدو الصهيوني في محاولة الاستيلاء على المسجد، وكيفية تكثيف جهود الدول العربية والإسلامية لإدانة هذه التصرفات الصهيونية والتصدي لها والعمل لمواجهتها على جميع المسارات وفقا لطلب المملكة العربية السعودية وبموافقة الدول العربية بالإجماع على ذلك" كما نقلت "العربية نت".

وأضاف الجبير:" بإذن الله سوف نبدأ في التحرك على هذا الصعيد للتصدي لأي عمل عدواني تقوم به إسرائيل، أو يقوم به المستوطنون الإسرائيليون تجاه المسجد الأقصى".

وقال "وزراء خارجية الدول العربية كانوا واضحين جدا مع دي مستورا فيما يتعلق بوجهات نظرهم تجاه التحركات أو الأعمال التي يقوم بها، وكان هناك تبادل آراء بكل شفافية ووضوح".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play