Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قتلت خطيبها بإزالة السدادة من قعر قاربه

قتلت خطيبها بإزالة السدادة من قعر قاربه
زمن برس، فلسطين: اعترفت أمريكية بقتل خطيبها عمدًا، وذلك بإزالة السدادة من قعر قاربه في نهر هدسون بمدينة نيويورك.
 
واعتقلت الشرطة أنجليكا جرازولد (35 عامًا) في نيسان بتهمة القتل من الدرجة الثانية. وعثر على جثة خطيبها فيسنت فيافور (46 عامًا) في مايو أيار وهي طافية على سطح المياه قرب المكان الذي كان فيه الثنائي يمارسان رياضة التجديف في 19 نيسان على مقربة من جزيرة بانرمان التي تبعد 80 كيلومترا شمالي نيويورك، وفق وكالة "رويترز".
وبدأت السلطات البحث عن فيافور بعد اتصال جرازولد بخدمة الطوارئ في ذلك اليوم للإبلاغ عن انقلاب زورق خطيبها وأنها لم تجده وفقا لتسجيل الاتصال الذي حصلت عليه وسائل الإعلام.
وقال ممثلو الادعاء إن جرازولد -التي كانت ستستفيد من قيمة وثائق تأمين على حياة فيافور قيمتها 250 ألف دولار- أبلغتهم أنها أزالت السدادة من قعر زورق خطيبها مما أدى إلى امتلائه بالمياه كما أزاحت المجداف بعيدا عن فيافور بينما كان يحاول البقاء على سطح المياه.
وقالت جرازولد لأحد المحققين في التسجيل المصور "أردته ميتا واليوم لقد رحل."
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play