Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشبيبة: انتخابات النجاح مرتبطة بجامعة الأزهر

الشبيبة: انتخابات النجاح مرتبطة بجامعة الأزهر
زمن برس، فلسطين: أكدّت حركة "الشبيبة" الطلابية في جامعة النجاح الوطنيّة، أنّها ستجري انتخابات مجلس الطلبة فقط، بالتزامن مع إجراء الانتخابات في جامعة الأزهر بقطاع غزة. 
وذكرت الشبيبة وهي الذراع الطلابيّ لحركة فتح، عبر صفحتها في فيسبوك اليوم الأحد، أنّه تم التأكيد خلال اجتماع حركة الشبيبة الطلابية بالحرم القديم، على ربط إجراء الانتخابات في جامعة النجاح بإجرائها في جامعة الأزهر بغزة، مؤكدة على رفض الاعتقال السياسي الذي قالت إنّه يحدث في غزة بحقّ كوادر الشبيبه في الأزهر. 
واعتبرت الشبيبة أن اعتقال الكوادر بغزة، حدث لأنهم يريدون الاحتفال بانتصار القيادة الفلسطينية في الأمم المتحده برفع العلم الفلسطيني في مقر الأمم المتحدة.
وأوضحت الشبيبة أن الانتصار الحقيقي سيكون بإجراء الانتخابات في جامعات غزة والضفة، فهذا انتصار للوحد والحرية، لأننا نرفض تجزئة الحريات كما رفضنا تجزئة الوطن".
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play