البنك الوطني يعلن عن نتائج السحب الـ 11 ضمن حساب التوفير "حياتي"

زمن برس، فلسطين: أعلن البنك الوطني اليوم عن نتائج السحب الحادي عشر لحملة حساب التوفير "حياتي"، حيث فازت أماني بلعاوي من فرع جنين بالمنحة الدراسية السادسة ضمن البرنامج والتي قامت بإهدائها إلى ابنها أمير بلعاوي الطالب في الجامعة الأمريكية بجنين.

وفازت أيضا كل من لميس زهد من فرع عقربا ومسعدة أبو عواد من فرع دير جرير بست ليرات ذهبية، ثلاث ليرات لكل منهن. وجاء الإعلان عن نتائج السحب مع اقتراب البدء بالعد التنازلي للسحب على الجائزة الكبرى والتي سيتم السحب عليها في مطلع تشرين الثاني من العام الجاري، وهي عبارة عن بيت وراتب طول العمر لفائزة واحدة، على ان يتم السحب عليها مرة اخرى في نهاية الحملة في شهر أيار من العام القادم.

وتعليقا على فوزها بالمنحة الدراسية، شكرت السيدة بلعاوي البنك الوطني على تطويره لهذا البرنامج المميز، مشيرة الى انها سعيدة جدا بهذه الجائزة حيث ان تعليم أبنائها هو على سلم أولوياتها لضمان مستقبلهم، مشجعة بدورها كافة النساء الفلسطينيات على الادخار ضمن البرنامج لأهميته وللحصول على فرصة للفوز بإحدى الجوائز المصممة خصيصا لضمان الأمان المالي المستقبلي للمرأة الفلسطينية.

ويعتبر برنامج التوفير "حياتي" البرنامج الأول في السوق المصرفي الفلسطيني المخصص للمرأة والمصمم لتلبية احتياجها المالي الفعلي والذي تم تطويره بناء على دراسات مسحية علمية بينت نتائجها أن المرأة الفلسطينية تسعى الى تحقيق الأمان المالي المستقبلي، الأمر الذي ترجمه البنك الوطني إلى برنامج توفير متكامل يسعى إلى تمكين المرأة الفلسطينية اقتصاديا.

بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، يقدم البرنامج منح تعليمية بشكل شهري وليرات ذهبية بشكل أسبوعي بواقع 6 ليرات لفائزتين، كما يتميز البرنامج بتقديمه تمويلا للمشاريع الصغيرة بدون فوائد بسقف 25 مليون دولار للمشروع الواحد، حيث ان هذه الجوائز لا تخضع للسحب وإنما يتم اختيار المشاريع الناجحة من بين المشاريع المقدمة في الفروع بعد دراستها من قبل طاقم البنك المتخصص

حرره: 
د.ز