Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هكذا ستمنع جنوب أفريقيا مواطنيها من الخدمة بجيش الاحتلال

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: قالت القناة العاشرة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إن بحث "المؤتمر الوطني الافريقي"، وهو الحزب الحاكم في جنوب أفريقيا، إلغاء الجنسية المزدوجة في البلاد يهدف لمنع الشبان اليهود حملة جنسية دولة جنوب أفريقيا من الهجرة إلى إسرائيل وأداء الخدمة العسكرية في جيش الاحتلال.

ولفتت القناة الى أن حزب "المؤتمر الوطني الافريقي" بحث خلال شهر تموز الماضي مسألة تأدية شبان يهود من جنوب أفريقيا الخدمة العسكرية بجيش الاحتلال، مضيفة أنه سيتم مناقشة هذا الملف مجددا في شهر أكتوبر المقبل.

واعتبر المجلس اليهودي في جنوب أفريقيا أن حزب المؤتمر الوطني الأفريقي يستهدف الإضرار باليهود في البلاد التي تصل نسبة اليهود فيها إلى %0.2، وليس من المعلوم عدد الشبان الذين يؤدون الخدمة العسكرية بجيش الاحتلال حالياً.

ونقلت القناة عن مسؤول بحزب المؤتمر الوطني الافريقي تأكيده على أن التحاق الشبان اليهود من جنوب أفريقيا بجيش الاحتلال هو السبب الذي يقف إعادة النظر في "الجنسية المزدوجة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play