Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اسعار الذهب ترتفع بالاسواق العالمية

زمن برس، فلسطين: ارتفع الذهب يوم الثلاثاء مع تراجع الأسهم بفعل إشارات جديدة على ضعف الاقتصاد الصيني على الرغم من أن الآمال المتزايدة في أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة هذا الشهر على الأرجح حافظت على بعض المكاسب.

وارتفع سعر الذهب في العقود الفورية 0.6 بالمئة إلى 1141 دولارا للأوقية بحلول الساعة 0558 بتوقيت جرينتش بعد جلسة هادئة يوم الإثنين.

وأنهى المعدن الأصفر أغسطس آب على ارتفاع بنسبة 3.5 بالمئة مع تسبب القلق من تباطؤ الاقتصاد الصيني في مشتريات للأصول الاستثمارية الآمنة رغم أن المعدن النفيس تراجع من أعلى مستوى في سبعة أسابيع.

وارتفع الذهب الأمريكي تسليم ديسمبر كانون الأول 0.7 بالمئة إلى 1140.90 دولار للأوقية.

وهبط سعر البلاديوم في العقود الفورية 1.1 بالمئة إلى 592.30 دولار للأوقية بينما زاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 1008.80 دولار وارتفعت الفضة 0.3 بالمئة إلى 14.65 دولار.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play