صور وفيديو: هدم منزل وقصف آخرين خلال اقتحام جنين الليلة (محدث)

الاحتلال يقتحم جنين وأنباء عن إصابة جندي

زمن برس، فلسطين: اقتحمت عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية، مساء الاثنين، مدينة جنين، ترافقها جرافتين، وحاصرت عدة منازل في مخيم جنين، تزامنًا مع أنباء عن إصابة جندي إسرائيلي، على حاجز الجلمة.

وقالت مصادر محليّة لزمن برس، إن مواجهات متفرّقة اندلعت بين الشبّان وجنود الاحتلال الذين اقتحموا المنطقة بعدد آليات لا يقل عن 40 آلية، حاصرت منزل الأسير المحرر مجدي أبو الهيجاء، ومنزلًا آخر، قبل أن تقوم باعتقال المحرر مجدي رجا أبو الهيجاء ونجله صهيب (18 عاما)، وشقيقه علاء.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، إن قوات الاحتلال هدمت فجرًا، منزل الأسير المحرر الذي تم اعتقاله، مجدي رجا أبو الهيجا في منطقة الهدف بمخيم جنين.

وأضافت، إن قوات الاحتلال هدمت وجرفت المنزل بالكامل،  قبل ان تنسحب صباح اليوم في تمام الساعة السادسة من مخيم ومدينة جنين، مخلفة دمارا وخرابا في عدة منازل مجاورة لـ أبو الهيجاء.

وقالت ، أن قوات الاحتلال قصفت منزلين بصواريخ "الأنيرجا"، وهدمت محلا تجاريا وعدة أسوار في محيط منزل الأسير المحرر مجدي أبو الهيجاء، الذي اعتقلته ووالدته ونجله.

وذكر ضابط في الدفاع المدني، أن جنود الاحتلال منعوهم من الاقتراب من منزل المعتقل ابوالهيجاء لمحاولة معالجة ونقل زوجته المصابه من قبل بكسور في الساق أو حتى الإقتراب من المنزل، مشيرا الى قناصه الاحتلال متمركزين  داخل عدة منازل في منطقة الهدف .

وكانت قوات الاحتلال هدمت سور وبوابة منزل أبو الهيجاء قبيل اقتحامها للمنزل في ساعات المساء، كما دهست بشكل متعمد الفتى إسلام ضبايا (15 عاما).

كما حاصرت منزل بسام السعدي في نفس المنطقة والذي تدعي قوات الاحتلال بأنه مطلوب لديها.

 

 

#فيديو: مدينة #جنين قبل قليل #جنين_تقاوم

Posted by Zamn Press on Monday, August 31, 2015

 

#فيديو: حاجز الجلمة قبل قليل

Posted by Zamn Press on Monday, August 31, 2015

 

حرره: 
م . ع
م.ع