Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


للمرّة الثانية.. "وست بروميتش" يرفض عرضًا من توتنهام

للمرّة الثانية.. "وست بروميتش" يرفض عرضًا من توتنهام

زمن برس، فلسطين: قال نادي وست بروميتش إنه رفض عرضًا ثانيًا يبلغ نحو 22 مليون جنيه استرليني من توتنهام للحصول على خدمات المهاجم الانجليزي سعيدو براهينو.

وكان وست بروميتش أعلن أنّه رفض طلبًا كتابيا من اللاعب البالغ من العمر 22 عاما للسماح له بالرحيل عن النادي بداعي عدم شعوره بالاستقرار. واستبعده المدرب توني بوليس من التشكيلة في مباراة انتهت بالخسارة على أرضه 3-2 أمام تشيلسي يوم الاحد.كما استبعده بوليس من تشكيلته لمباراة في كأس رابطة الاندية الانجليزية انتصر فيها وست بروميتش على بورت فال من الدرجة الثالثة يوم الثلاثاء.

وقال جيريمي بيس رئيس وست بروميتش في بيان مقتضب على موقع النادي مؤكدا رفضه العرض الثاني من توتنهام "موقفنا لم يتغير. هذا اللاعب ليس للبيع." ويرتبط براهينو بتعاقد مع وست بروميتش حتى صيف 2017 وسجل 20 هدفا في كل المسابقات الموسم الماضي.

ولعب براهينو 38 مباراة في الدوري الانجليزي في الموسم الماضي وسجل خلالها 14 هدفا بالإضافة إلى ستة أهداف في بطولات أخرى.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play