Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تموزالماضي الأكثر حرارة في كوكبنا

شمس

زمن برس، فلسطين: أصبح شهر تموز الماضي أكثر شهر في العالم يشهد ارتفاعا في درجة الحرارة منذ بدء الأرصاد الجوية عام 1880، أفادت بذلك إدارة الدراسات الجوية والبحرية الأمريكية.

وقال خبراء الأرصاد الجوية إن متوسط درجة الحرارة في شهر يوليو/تموز الماضي على الأرض بلغ 16.6 درجة مئوية ، ما يزيد ب 0.08 درجة مئوية عما هو عليه في يوليو/تموز عام 1998 حيث تجاوزت درجة الحرارة رقمها القياسي.

ولم يقل الشهر الماضي في افريقيا حرارة إلا عن يوليو/تموز عام 2002 . أما في النمسا فأصبح يوليو/تموز الماضي أحر شهر فيها منذ بدء الأرصاد الجوية عام 1767 .

وجاء في تقرير صادر عن إدارة " NOAA " أنه يتوقع أن يصبح عام 2015 بشكل عام أحر عام في التاريخ العالمي. ويرى الخبراء أن التغيرات المناخية وظاهرة النينيو تؤثران على الأرقام القياسية لدرجة الحرارة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play