Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رسالة نصية تنقذ فتاتين من عصابة الاتجار بالبشر

زمن برس، فلسطين: كشفت النيابة العامة في دبي أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن تفاصيل تعرض فتاتين إحداهما قاصر لم تتجاوز 15 عاماً، إلى الاتجار بالبشر من قبل عصابة مكونة من 3 آسيويين.

وقالت النيابة العامة إن “الفتاتين استطاعتا أن تنقذا نفسيهما من العصابة بعد أن أرسلتا رسالة نصية إلى الشرطة مفادها وقوع جريمة قتل في الشقة المحتجزات بها، حيث حضر أفراد الشرطة إلى الشقة وتبين تعرض الفتاتين إلى الاحتجاز بوجه غير قانوني، والاجبار على العمل في الرذيلة من قبل العصابة”.

وألقت شرطة دبي القبض على أفراد العصابة فيما تبين أنهم أحضروا الفتاتين إلى الدولة بدعوى العمل كخادمتين إلا أنهم أجبرهما تحت الضرب والتهديد على العمل في الرذيلة والمساج.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن النيابة العامة وجهت إلى المتهمين تهمة الاتجار بالبشر بحق الفتاتين مطالبة الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بسجنهم وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play