Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قراقع: نخشى من حدوث تسمم جسدي كامل للأسير علان

الاسير محمد علان

زمن برس، فلسطين: عبر رئيس هيئة شوؤن الأسرى والمحررين عيسى قراقع، عن خشيته من حدوث تسمم في جسد الأسير محمد علان، بسبب مشاكل في المرارة ظهرت خلال الفحوصات الطبية أمس.

وقال قراقع إن الأطباء اكتشفوا تسرب مادة من المرارة إلى الأمعاء والكبد، وأن استمرار تسربها قد يصيب الأسير بتسمم في كافة أنحاء جسده، مما يتطلب تقديم العلاجات العاجلة له

وأضاف، "أن أطباء الصليب الأحمر الدولي يتابعون تطورات حالته الصحية عن كثب، وأن الأسير علان ما زال تحت حالة الخطر الشديد، مشيرا إلى أن الهيئة وبالتنسيق مع الأطباء والمحامين وأعضاء الكنيست، يعملون من أجل اتخاذ قرار سريع للإفراج الفوري عنه واستكمال علاجه بشكل تام، وأن الطبيب الفلسطيني هاني عابدين توجه اليوم لمستشفى "برزلاي" لزيارة الأسير علان والإطلاع على حالته الصحية عن كثب".

واعتبر قراقع، أن ما يجري بحق علان هو نكسة قانونية دولية وإخفاق لكل مؤسسات حقوق الإنسان الدولية التي لم تستطع إنقاذ حياته حتى اللحظة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play