Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قراقع: إسرائيل تتحمل مسؤولية تردي الوضع الصحي لعلان

قراقع

زمن برس، فلسطين: حمّل رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن كل النتائج المترتبة عن المساس بحياة الأسير علان، الذي دخل فجر اليوم الجمعة بحالة غيبوبة مفاجئة وبات في وضع صحي خطير للغاية .

وقال قراقع،" إن ما يحدث للأسير علان يأتي بقرار سياسي إسرائيلي، وبتحريض من حكومة نتنياهو المتطرفة التي دعا بعض وزرائها إلى ترك محمد علان يموت ببطء" .

وأضاف، "أن الانعكاسات التي ستترتب على المساس بحياة الأسير علان، ستترك نتائج خطيرة على الصعيد السياسي والشعبي، وعلى صعيد ساحات السجون، مشيرا إلى أن هناك إرهاب منظم وغير مسبوق مورس بحق الأسير علان المعتقل تعسفيا بقرار إداري وبدون محاكمة عادلة" .

وأوضح، أن مرحلة مختلفة في الحياة السياسية والصرع الفلسطيني الإسرائيلي ستبدأ إذا ما سقط الأسير علان شهيداً".

وأكد قراقع، أن حالة غضب عارمة واحتقان واسع تسود الشارع الفلسطيني وبين صفوف الأسرى في مختلف السجون، لافتا إلى أن سقوط علان شهيدا في أي لحظة قد ينذر باشتعال انتفاضة جماهيرية واسعة ضد الاحتلال.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play