Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصالحة الرجوب والأمير علي تثير موجة غضب في الأردن

جبريل رجوب والامير علي

زمن برس، فلسطين: أثارت مصالحة سريعة جرت في عمان بين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، ونظيره الفلسطيني  جبريل الرجوب  موجة غضب على مستوى وسائط التواصل الإجتماعي في الأردن.

 ونظم لقاء مصالحة على نحو مفاجيء بين الطرفين في عمان مساء أمس الجمعة، حيث توجه الرجوب من المطار بعد عودته من مصر إلى منزل الأمير علي والتقط صورة معه في إيحاء على أن المشكلة انتهت بينهما.

وذكرت مصادر لصحيفة رأي اليوم أن المصالحة قطعية، وتدخلت بها شخصيات مهمة وأعقبها تصريحات من الجانبين عن البحث في مستقبل التعاون بين الأسرة الرياضية للشعبين، في إشارة إلى أن قرار حظر عبور الرجوب قد لا يعود قائما .

الرجوب كان قد تعرض لموجة سخط في الأردن وسمح له الأسبوع الماضي بالعبور في رحلته إلى مصر دون البقاء في عمان والمعلومات الجديدة  تشير إلى أن المصالحة  قد تكون نهائية والرجوب قد يتمكن من إستئناف زيارة الأردن بين الحين والأخر .

إنتقادات ضمنية وجهت للأمير علي بعد مصالحته الرجوب على وسائل التواصل لكن مصدر مقرب من الأمير قال لرأي اليوم بأن مصلحة الشعبين تتطلب تجاوز الخلاف حول ما حصل في إنتخابات الفيفا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play