Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس يسلم سيارة للفائز من بديا وراتب بقيمة 500 دولار للفائز من نابلس

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس أمس الأربعاء سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائزة سماح حازم مصطفى والمدخرة لدى مكتب بديا والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب شاهر حسن ياسين استلمها عنه عبد الرحمن شاهر ياسين  والمدخر لدى فرع نابلس.
وتم تسليم السيارة للفائزة سماح مصطفى خلال حفل اقيم بمكتب بديا بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية وعملاء البنك. وخلال الحفل رحبت إدارة بنك القدس بالحضور وهنأت الفائزة وعائلتها بالجائزة، كما تحدثت عن اهتمام البنك بالتفرع والوصول الى المواطن الفلسطيني في جميع المناطق والأرياف حيث افتتح البنك مكتب له في بلدة جماعين وحاز مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتب آخر له في بدلة قبلان في محافظة نابلس، ومكتبين أخريين في الظاهرية وترقوميا في محافظة الخليل ومكتب بقطاع غزة. كما سلّم مدير مكتب الشركة العالمية المتحدة للتأمين في بديا رائد سلمان نيابةً عن نائب الرئيس التنفيذي للشركة تحسين الحمود هدية للفائزة وهي عبارة عن بوليصة تأمين للسيارة لمدة عام.
وفي ذات السياق عبرت الفائزة بالسيارة عن فرحتها قائلةً: "من فترة وأنا فاتحة حساب توفير ببنك القدس ومرتاحة جداً بالتعامل معهم وما توقعت نهائياً تكون السيارة من نصيبي، والحمدلله ربحت السيارة وبتمنى الكل يحالفه الحظ ويربح مع بنك القدس وبشجع الكل يوفر في البنك.
يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وراتب بقيمة 500 دولار يدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.
كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play