Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئيس عباس يصل مصر للمشاركة في افتتاح قناة السويس الجديدة

الرئيس عباس

زمن برس، فلسطين: وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، العاصمة المصرية القاهرة، في مستهل زيارة رسمية، للمشاركة في افتتاح قناة السويس الجديدة بعد غد الخميس، واجتماع لجنة مبادرة السلام العربية، التي ستعقد على مستوى وزراء الخارجية في مقر الجامعة العربية يوم غد الأربعاء.

وكان في استقبال الرئيس على أرض مطار القاهرة الدولي، وزير الطيران المصري حسام كمال، وسفير فلسطين لدى مصر، مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، ومسؤول ملف فلسطين في المخابرات العامة المصرية اللواء وائل الصفتي، وكادر سفارة دولة فلسطين في القاهرة ومندوبيتها في الجامعة العربية.

ويرافق الرئيس عباس في الزيارة، بحسب وكالة الأنباء الرسمية: القائم بأعمال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play