Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


“الداخلية” تبحث مع القنصل الصيني سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات

صورة الوفد

زمن برس، فلسطين: التقى وكيل وزارة الداخلية الفلسطينية، المكلف يوسف حرب قنصل جمهورية الصين الشعبية لدى فلسطين " السيد وانغ " اليوم الإثنين، في مقر الوزارة، وحضر اللقاء مدير عام وحدة العلاقات العربية والدولية العميد أحمد الربعي ومدير عام الجوازات أحمد صافي ومدير عام الأحوال المدنية عماد شنان ومدير عام الحاسوب محمد التميمي.

أكد الطرفان في بداية اللقاء على عمق العلاقة التاريخية ما بين البلدين ، وأطلع حرب القنصل الصيني السيد "وانغ" على المشاريع التي تأمل الوزارة تنفيذها في المرحلة القادمة في مجال تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة فيما يتعلق بجواز البيومترك والبطاقة الذكية.

من جانبه أعرب سعادة القنصل الصيني (وانغ ) عن إعجابه الكبير باهتمام الوزارة بجانب تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.

كما تباحث الجانبان في سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين وزارة الداخلية ونظيرتها في الصين والاطلاع على تجربة الصين في هذا المجال ، إضافة إلى بناء القدرات للكادر الإداري والفني في الوزارة ، وفي نهاية اللقاء شكر حرب القنصل الصيني على هذا اللقاء وعلى تعاونهم البناء في مجال دعم الشعب الفلسطيني وبناء مؤسسات الدولة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play