Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نادي الأسير يعلن عـن فعاليات تضامنا مع الأسرى المضربين

الأسرى

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي الأسير، اليوم الخميس عن برنامج فعاليات داعمة للأسرى المضربين عن الطعام في كافة محافظات الوطن وبالتنسيق والتعاون مع لجان أهالي الأسرى والأسرى المحررين والجهات الرسمية، وذلك رفضاً لقانون التغذية القسرية الذي أقرته حكومة الاحتلال.

جاء  ذلك عقب الاجتماع المركزي الذي عقد في مدينة رام الله لبحث ظروف وأوضاع الحركة الأسيرة، وتحديداً بعد التصعيد الذي أعلنته إدارة سجون الاحتلال، وكذلك مصادقة حكومة الاحتلال على قانون التغذية القسرية.

بدوره قال رئيس نادي الأسير قدورة فارس "إن المصادقة على قانون التغذية القسريه بحق الأسرى المضربين عن الطعام هو قرار إعدام، محذرا حكومة الاحتلال من مغبة تطبيقه، داعياً إلى ضرورة تكثيف الجهود لدعم الأسرى المضربين عن الطعام".

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play