بالفيديو: فلسطيني يقهر عصابة أمريكية

عصابة أمريكية

(ترجمة خاصة)

زمن برس، فلسطين: تمكن شاب فلسطيني يعيش في الولايات المتحدة من صد هجوم لعصابة أمريكية، استهدفه خلال تواجده في متجر لبيع الملابس، يملكه في مدينة ميلويكي بولاية ونسكاونسن الأمريكية.

وفي التفاصيل فقد هاجمت عصابة أمريكية المتجر الخاص بالشاب رامي مرار، بعد أن أغلق أبوابه قرابة  الساعة الرابعة صباحاً، وقاموا بمحاولة خلع بوابة المتجر بواسطة سيارة يستقلونها، بينما كان مرار يتواجد داخل المتجر.

وبعد أن قام أفراد العصابة وهم ثلاثة أشخاص بفتح ثغرة في بوابة المتجر بواسطة سيارتهم، ترجلوا محاولين اقتحام المتجر، لكن مرار وصل إلى السلاح الخاص بحماية المتجر، وباشر بإطلاق النار  صوبهم، مطلقاً 5 رصاصات، فأصاب أحدهم ولاذ البقية بالفرار.

وسائل إعلام أمريكية قامت بنشر الفيديو الخاص بمحاولة الاقتحام، وأثنت على ما قام به مرار لحماية نفسه، مشيرةً إلى أنه قام بالدفاع عن نفسه فقط، وأنه لا يحمل أي مساءلة قانونية، لإصابته أحد أفراد العصابة الذي يتواجد بالمشفى للعلاج.

من ناحيته قال مرار في حديثٍ لشبكة فوكس نيوز الأمريكية إنه كان داخل متجره ليعمل، لا ليطلق النار على أحد، لكنه اضطر للدفاع عن نفسه، لأنهم لو دخلوا المتجر عليه، لما أبقوه حياً، على حد قوله.

ويشار إلى أن الشاب رامي مرار، يعمل في الولايات المتحدة منذ عدة سنوات وحاصل على الجنسية الأمريكية، وهو بالأصل قرية بيت دقو القريبة من مدينة القدس. 

شاهد الفيديو: 

 

حرره: 
م.م