Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عليان: منظمة الهيكل تعمل للسيطرة على المسجد الأقصى

رأفت عليان

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث الرسمي باسم حركة فتح في القدس رأفت عليان، اليوم السبت، إن المنظمات الإسرائيلية وعلى رأسها منظمة الهيكل تعمل بالربع ساعة الأخيرة للسيطرة على المسجد الأقصى المبارك، ساعية بذلك تحقيق نبؤتها المزعومة بإقامة هيكلها على أنقاض مسجدنا.

وأضاف عليان أن المذكرة التي أرسلها أنصار هذه المنظمات لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو والتي تطالب فيها بإغلاق أبواب المسجد أمام المسلمين بشكل كلي ابتداء من يوم الأحد، وإغلاقه بفترة الاقتحامات الصباحية ومنحهم حق الصلاة ودخول المصليات المسقوفة، ما هي إلا خطوات نهائية للمشروع الذي كانت قد بدأت به، وهو تقسيم المسجد الأقصى زمانيا ومكانيا، وقرب انتهائها من الحفريات أسفل البلدة القديمة.

ودعا عليان الشعب الفلسطيني عامة والمقدسيين خاصة إلى النفير العام مؤكدا أن غلاف الأمن الذي تؤمنه حكومة الاحتلال للمستوطنين، يهدف إلى كسر شوكة المقدسيين عبر استباحة الأقصى في محاولة لإحباطهم وإشعارهم بأنهم لا يملكون شيئا بالقدس، وهذا ما لم تستطع تحقيقه حتى اللحظة.

وطالب عليان الأمة العربية والإسلامية بالتحرك الفوري والعاجل  لقطع الطريق على دعوات الاحتلال لشرعنة اقتحام المتطرفين للمسجد، لأن حكومة الاحتلال تتعمد أن تحول الصراع في فلسطين من صراع سياسي إلى صراع ديني وعقائدي.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play